20 إبريل 2024 م


محمد عباس ناجي الضالعي
13 ديسمبر 2019 م 1156 زيارة
عربية WORLD NEWS: متابعات
 
اقول لأخواننا في الجنوب والشمال نصيحة صادقة لوجه الله ولا أريد منهم جزاءً ولا شكورا.. لا تنتظروا من عبدربه منصور هادي أن يستعيد الدولة أو أن يبني أبسط مقومات دولة، فهذا الشخص في كل حياته ليس له باع في البناء ولا في الحفاظ على ماهو موجود، هو شخص متخصص في التدمير والتمزيق والتفرقة والقروية، ولم ولن يسعى الى بناء دولة لا في الجنوب ولا في الشمال فهو يعرف أنه غير مقبول لدى الطرفين، ولهذا بقاء وضع ألا دولة هو ضمان لبقائه، ولديه الاستعداد لقتل ملايين البشر في سبيل الحفاظ على مصالحه الخاصة.
كما أقول لهم لاتنتظروا خيراً من السعودية، لا في صنع إنتصار ومجد ولا في بناء دولة ولا في إعمار، ولا في إغاثة إنسانية سوى في عدن أو في صنعاء، فالسعودية في كل مراحل تاريخها هي عصابة تدمير للدول وتمزيق للشعوب، وإذلال للفقراء، ولاتغركم أنها حاكمة بلاد الحرمين الشريفين، فهي بعيدة عن مقاصدهما الربانية كبعد الشمس عن الأرض.. السعودية ستجعل من بلادكم مسرحاً للقتل والدمار.. ستجعل من شعبكم مجرد مقاتلين مرتزقة مأجوريين لديها.. شعب يعيش على الكفاف حتى يكون مذلاً لها.
 لهذا إذا كان هناك مازال بقايا عقول نيرة محسوبة على عدن وعقول نيرة محسوبة على صنعاء اقول لهم حكموا عقولكم وضمائركم وأبحثوا عن حلول واقعية ترضي الجنوبيين والشماليين بعيداً عن الغلبة بكل اشكالها وصورها.
فلا هادي سيأتي لكم بدولة ولا السعودية ستأتي لكم بخير.
 اللهم فاشهد أننا قلنا كلمة حق إرضائاً لوجهك الكريم وانت خير الشاهدين.
الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI