25 إبريل 2024 م


عيسى البرطي
4 فبراير 2020 م 1523 زيارة

WORLD NEWS
عربيه: بيت المقدس  المسجد الأقصى  قبة الصخرة .لك الله  .فأنا لا املك سوى قلمي وقلبي ويدي  ادعو الله ان ينصركم وتبقى القدس اسلاميه .ففي زمان الخذلان  وكشف الإقنعه والوجوه البشعه لكل زعيم عربي وغربي يسابقون الزمن للتطبيع والمباركه لإسرائيل بهذا النصر العظيم .

قبل اشهر سارع الإمعه  ترامب بنقل السفارة  ومن ثم اليوم قال القدس لنا وقال من ذو وصولي سدة الحكم وانا وفريقي نعمل جاهدين لإتمام صفقة القرن .وتبقى القدس اسرائليه ..

أيها الترامب اللعين الم تعلم

أن النبي (ص) قال لاتزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لايضرهم من عادهم. قيل اين هم يارسول الله قال في بيت المقدس واكناف بيت المقدس .

صحيح كانت الصفقه بأموال خليجيه وعربيه ولكن فليعلم ترامب ان الشعوب ليست كالقادة
فالقدس تمتاز بأهمية خاصة في قلوب المسلمين، فهي القبلة الأولى التي كانوا يصلّون باتجاهها، ثم أمر الله تعالى بتحويل القبلة إلى الكعبة المشرَّفةِ، كما أنها ثالث الحرمين الشريفين بعد المدينة المنورة ومكة المكرمة، وللصلاة في المسجد الأقصى الموجود فيها أجرٌ مضاعفٌ يفوق أجر الصلاة في أي مسجدٍ آخر عدا المسجد الحرام والمسجد النبوي، فعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تُشَدُّ الرِّحَالُ إِلا إِلَى ثَلاثَةِ مَسَاجِدَ : الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ، وَمَسْجِدِي هَذَا، وَالْمَسْجِدِ الأَقْصَى. "

.ترامب الإمعه

هناك مستشارين مسلمين في دولتك اسألهم
وستعلم وتدرك العلاقه وعمقها بين المسلمين والقدس علاقة قداسة دينيه فهو ثالث الحرمين وان علمت
حينها كنت ما اقدمت على هذا الأفعال والقرارات الخرقاء الشبية براسك الاجوف

ومازلنا نراهن على الشعوب والأمة الاسلاميه وليس الحكام. ونراهن على المقاومة الفلسطينيه  والشعب الفلسطيني الذي سيفشل الرؤيا الامريكوصهيونيه
كلنا نعلم بأنه لا يضيع حق وراه مطالب ورغم الخذلان والانبطاح  من أغلب الزعماء العرب مازال الشعب الفلسطيني صامدا وقابل الايام ستفشل صفقة القرن .

الشعوب الاسلاميه : الأمر جدا خطير فسقف الطموح الإسرائيلي ذهب بعيدا واقترب أكثر نحو مكه والمدينه.
فبالامس ولأول مرة يتجراء احد الاسرائلين يطلب من محمد بن سلمان زيارة أرض الأجداد في خيبر و المدينه المنورة، أرض اجداده اليهود
ان قضية القدس قضية اسلاميه وخط أحمر لابد من وقفة  حازمه.

فكلنا نعلم فشل ترامب وطلب عزله في دولته أمريكا التي باتت آيلة للسقوط قريبا من الهيمنه الى الحضيض
وكذا قرينه نتنياهو فشلو  سياسيا.. فتجهو نحو مقدسات المسلمين  أيها الامريكين ان لكم من الناصحين ترامب يعجل في سقوطكم فانتم في أشهر المخاض من الهيمنه العالميه .

فترامب فاشل وسيبقى القدس ونتينياهو فاشل وستبقى بيت المقدس وأذيالهم العرب فاشلين وستبقى فلسطين فكل هذه الشرذمه يجب اجتثاثهم لتبقى القدس عربيه من بحرها الى نهرها .القدس الشريف انتى مشروع امه وعقيدة ابدية وكذب ترامب واعوانه وتبقى بيت المقدس


 

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI