28 مارس 2024 م


17 سبتمبر 2020 م 1590 زيارة

عربية WORLD NEWS متابعات :قام اليوم وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، ومعه الوكيل المساعد للشوؤن الفنية المهندس مهيب الحكيمي، ومدير عام مديرية المظفر سمير عبدالاله، بزيارة موقع حديقة مدينة النور بالحصب وسط المدينة.
وخلال الزيارة وجه وكيل اول المحافظة ، للوكيل المساعد للشوؤن الفنية المهندس مهيب الحكيمي بسرعة استكمال مخطط الحديقة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، كما وجه بسرعة رفع التقرير من قبل اللجنة المشكلة من الاشغال العام .وعقارات الدولة والشؤن الفنية بشان تحديد كامل مساحة الحديقة، التي بموجبه سيتم الاحالة للجهات المختصة الامنية والقضائية بما يخص اي اعتداءات على ارض الحديقة .
موكداً على اهمية تفعيل القطاع السياحي بالمحافظة كون المحافظة تفتقر للحدائق العامة والمتنفسات السياحيه .
واكد المخلافي ان السلطة المحلية وللجنة الامنية لن تسمح باي اعتداء على اراضي الدولة ، وان اي اعتداءات سوف يتم التعامل معها بحزم وازالتها وضبط المعتدين واحالتهم للمحاكمه .
واكد المخلافي انالسلطة المحلية بقيادة الاخ محافظ المحافظة ستوفر التسهيلات اللازمة للاستثمار في اي قطاع من القطاعات ، وستتكفل الاجهزة الامتية بحماية المستثمرين في عموم مديريات المحافظة.
داعياً القطاع الخاص للاستثمار بالقطاع السياحي والصناعي وغيرها من الفطاعات الاخرى كون تعز كانت وماتزال الرائدة في الاستثمار في الجانب الصناعي والحوانب الاخرى .
بدوره اوضح وكيل الشوون الفنية بانه سوف يتم اعداد وتجهيز المخططات الهندسية اللازمة وفق المعايير الفنية المتبعة في تصميم الحدائق والمتنفسات.
رافق وكيل اول المحافظة في زيارته ، مدير عام مديرية التعزية، ومدير عام الموسسة الاقتصادية

 

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI