25 إبريل 2024 م


25 مايو 2021 م 2067 زيارة

عربية  WORLD NEWS خاص  :

الماجستير مرحلة من المراحل الدراسية المهمة في الجامعة، حيث أنه من أهم المراحل المتقدمة من البكالوريوس، والدراسات العليا التي يقوم بها الطالب بعد انتهاء دراسته في الكلية، فهناك عدد من الشروط التي يجب أن تتوافق مع الطالب قبل التقدم لرسالة الماجستير، حيث تتم كتابة رسالة الماجستير بطريقة البحث العلمي التي تعتمد بشكل أساسي على مجموعة من الخطوات والأدوات والطرق والقواعد للحصول على نتائج تحقيق درجة الماجستير، وقد تختلف كتابة البحث العلمي باختلاف المجالات والتطبيقات والمواضيع المختلفة، وعندما يحصل الطالب على درجة الماجستير فتكون سعادته كبيرة ولا توصف بأي كلمات .

وبهذا تتقدم صحيفة  عربية world news  بتهنئة الطالب رفعت محمد عبدالله إسحاق على تخرجه وحصوله على درجة الماجستير باتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في الهندسة الميكانيكية و الكهربائية من جامعة الصين للتعدين و التكنولوجيا في عام دراسي استثنائي تلاشت صعوبة امام جهوده ومثابرته وهكذا اهم ابناء الوطن مبدعين رغم الصعوبات والتحديات. لقد قام الطالب بنشر ثلاثة ابحاث في مجلات علمية محترمه مشتقة من رسالة الماجستير كما يوجد بحث رابع قيد المراجعة وهي كاالاتي : 
1.Separation between coal and gangue based on infrared radiation and visual extraction of the YCbCr color space

2.  Coal/Gangue Recognition Using Convolutional Neural Networks and Thermal Images

3. FEASIBILITY STUDY OF EXPLOITING GEARBOX OIL TEMPERATURE OF WIND TURBINE FOR IMPROVING A HEAT PUMP WATER HEATER IN COLD AREA.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI