20 أكتوبر 2021 م


28 أغسطس 2021 م 198 زيارة

عربية WORLD NEWS: متابعات

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووافق يونايتد على دفع 12.8 مليون جنيه استرليني للنجم البرتغالي الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات ولكن العقد لا يزال مرهونا ببعض الشروط الشخصية وتأشيرة الدخول والكشف الطبي.

ونشر يونايتد على تويتر صورة لرونالدو مرفقة بجملة: مرحبا بك في بيتك.

وكان المدير الفني لمانشستر يونايتد، أولي غونار سولشاير، قد صرح خلال مؤتمر صحفي، الجمعة، بأن رونالدو "يعلم أننا هنا"، في إشارة إلى رغبة النادي في ضمه. وجاءت تلك التطورات في الساعات الأخيرة بعدما قرر مانشستر سيتي صرف النظر عن التعاقد مع رونالدو رغم أن الشائعات رجحت انتقاله إليه.

وكان المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، قد صرح في وقت سابق الجمعة، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا ينوي البقاء في يوفنتوس.وقال أليغري خلال مؤتمر صحفي عُقد قبل مباراة فريقه المرتقبة مع نادي إمبولي ضمن دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم نهاية الأسبوع، إن رونالدو أبلغه، الخميس، برغبته في الرحيل من النادي.تخطى مواضيع قد تهمك وواصل 

مواضيع قد تهمك نهاية

وقال أليغري "أخبرني كريستيانو بالأمس أنه لم يعد ينوي اللعب مع يوفنتوس، وهذا هو السبب في عدم اختياره للعب في مبارة الغد".

وأضاف "إنه لم يتدرب مع الفريق بالأمس، والآن يمكننا التحدث عن نادي إمبولي".

وكان نادي يوفنتوس قد أبلغ رونالدو عن استعداده لبيعه خلال الصيف الحالي، لكن وفقا لشروط يحددها الفريق الإيطالي.

كريستيانو رونالدو

صدر الصورة،GETTY IMAGES

 
التعليق على الصورة،

أبلغ رونالدو، يوفنتوس بأنه يشعر أن مستقبله يكمن في مكان آخر

يذكر أن رونالدو، الذي لعب مع يونايتد في الفترة بين عامي 2003 و 2009، أبلغ يوفنتوس بأنه يشعر أن مستقبله في مكان آخر.

ويشعر رونالدو بالإحباط من تجربة انتقاله إلى يوفنتوس قادماً من ريال مدريد إذ أن الفريق الملقب بالسيدة العجوز يغيب عن المنافسة الجدية على لقب دوري أبطال أوروبا، ولم ينجح في تخطي دور الثمانية في المسابقة، بل وودع البطولة من دور الستة عشر في الموسمين الماضيين.

وقال أليغري في اقتباسات نشرت على حساب يوفنتوس الرسمي على تويتر"يجب أن نشكر كريستيانو على ما فعله، وكونه أيضا مثالا يحتذى به بين الشباب. ولكن كما قلت، يجب أن نستمر".

وأضاف "الأشياء تتغير، إنه قانون الحياة. يبقى يوفنتوس، وهذا هو الشيئ الأكثر أهمية، كريستيانو ساهم مع الفريق، وجعل نفسه متاحا، والآن هو يغادر وتستمر الحياة".

ويعد كريستيانو رونالدو أسطورة كروية حية، إذ حصد عدّة ألقاب وجوائز مثل لقب الهداف التاريخي لدوري الأبطال برصيد 134 هدفاًـ ولقب الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 109 أهداف بالتساوي مع الإيراني علي دائي.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI