20 أكتوبر 2021 م


28 سبتمبر 2021 م 83 زيارة

عربية WORLD NEWS: 

عتق/جهاد باحداد:

قام الدكتور/ توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة اليوم الثلاثاء (28 سبتمبر 2021م) بزيارة تفقدية إلى مبنى كلية الطب والعلوم الصحية، وذلك للاطلاع عن كثب على سير أعمال البناء وتجهيز قاعة المحاضرات في المبنى الكائن في مبنى بيت الشباب في العاصمة عتق، والتي تجري فيها أعمال الحفر ووضع الأساسات بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وثمن الأخ/ رئيس الجامعة دور السلطة المحلية بالمحافظة الممولة لتنفيذ هذا المشروع، ، وكذا الجهود المبذولة من الجهة المنفذة لأعمال البناء والتشييد، والجهات الإشرافية عليها، داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهد والعمل بوتيرة عالية لإنجاز هذه القاعة بأسرع وقتٍ ممكن  قبل بدء العام الدراسي الجديد مع الالتزام بالمواصفات وجودة العمل، وذلك للاستفادة القصوى منها في تلبية احتياجات كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة ومشاريعها المستقبلية، للانطلاق من خلالها في العام الجامعي القادم واستقبال أول دفعة فيها من المقبولين في الكلية.

وأكد بأن هذه اللفتة الكريمة من السلطة المحلية بالمحافظة في إعادة تأهيل الكليات والقاعات الدراسية في جامعة شبوة  سيحقق  لهذه الجامعة الأمل الكبير في استيعاب الأعداد المتزايدة للطلاب من محافظة شبوة وخارجها، بما يعزز من أداء هذا الصرح العلمي وانعكاس نتائجه الإيجابية على جميع مخرجاته.

وطاف الدكتور/ توفيق باسردة رئيس جامعة شبوة ومرافقيه بالمبنى المؤقت للكلية واستمع إلى شرح مفصل من عميد الكلية ونائبه حول الخطوات التي تمت في تجهيز الكلية وتحديد القاعات المخصصة لإدارة الكلية ومختبراتها ومكتباتها والأنشطة الأخرى اللازمة.

يذكر بأن مجلس جامعة شبوة أقر في مطلع سبتمبر الجاري إفتتاح كلية الطب والعلوم الصحية كإحدى أهم الكليات النوعية المستحدثة في الجامعة، وحدد الأول من نوفمبر القادم بدء عملية التنسيق للقبول في الكلية، واستلمت الجامعة خلال الأسبوع الماضي المبنى المؤقت للكلية بعدما تم الاتفاق مع السلطة المحلية بالمحافظة على تحديد مبنى بيت الشباب كمبنى مؤقت للكلية إلى حين بناء مبنى للكلية بالقرب من المستشفى التعليمي الجديد في العاصمة عتق.

رافق الأخ/ رئيس الجامعة جولته التفقدية الدكتور/ رويس محسن بلكسر عميد كلية الطب والعلوم الصحية، والدكتور/ محمد مهدي البابكري نائب العميد للشؤون الأكاديمية، والأستاذ/ محمد عبدالله طالب مدير عام مكتب رئيس الجامعة.   

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI