4 ديسمبر 2022 م


10 سبتمبر 2022 م 341 زيارة
 

الفيلم القصير في الاختيار الرسمي لجائزة الفيلم المرموق

بعد حصوله على جوائز  مثل الجائزة الشرفية في مهرجان طوكيو السينمائي والحصان الذهبي كأفضل فيلم دولي قصير في Golden Horse India وجائزة أفضل فيلم إيطالي قصير في جوائز روبنسون Robinson Film Awards والمشاركة المستمرة في المهرجانات الدولية وصل إلى النهائي لأفضل مخرج في مهرجان Oniros في نيويورك ومهرجان كان السينمائي العالمي الي الاختيار الرسمي لجائزة ديفيد دي دوناتيلو الإيطالية، وجاء اختيار فيلم التنزه (passeggiata) لأهم جائزة سينمائية الأوسكار وذلك لأفضل فيلم حي قصير.

والفيلم من إخراج أليساندرو ديرفيزو و إنتاج أركانجيلو ديل فيكيو وسيناريو فرانشيسكو سيزاريو مع جياكومو ريزو وأنجيلو كونفورتي و الماكياج والتأثيرات الخاصة فيتوريو سودانو المرشح مرتين لجائزة الأوسكار عن فيلم Apocalypto لميل جيبسون و Il Divo لباولو سورينتينو، مع الموسيقى التصويرية الأصلية من تأليف نيكولا ليرا، مؤلف الفيلم، وجوائز هوليوود ميوزيك إن ميديا ​​لأفضل موسيقى تصويرية كلاسيكية - معاصرة.

ويركز الفيلم القصير على شخصية روبرتو التي قام بتقديمها ببراعة جياكومو ريزو حيث يتقاطع روتينه مع لقاء شخصية غامضة.

والقصة درامية شاعرية وتضع البطل أمام حصيلة وجوده. وقال المخرج أليساندرو درفيزو بحرارة: علمت به صباح السبت ومنذ حينها لم أنم خوفًا من الاستيقاظ واكتشاف أنه كان مجرد حلم.
 
 
 
 
 
 
 
الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI