19 إبريل 2024 م


19 سبتمبر 2018 م 2310 زيارة
عربية world news: وكالات 

قالت صحيفة جارديان البريطانية إن ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز تخوض في مذكراتها في تفاصيل فاضحة عن العلاقة الجنسية التي تزعم أنها جمعتها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب

ذكرت الصحيفة التي قالت إنها حصلت على نسخة من كتاب (الكشف الكامل) قبل طرحه بالأسواق في الثاني من أكتوبر تشرين الأول أن دانيالز (39 عاما) أبلغت أصدقاء لها بأن ترامب ”لم يكن حتى يريد أن يصبح رئيسا“ خلال الحملة الانتخابية عام 2016.

لم تتمكن رويترز من الاطلاع على الكتاب، ولم ترد دار سان مارتنز برس للنشر على اتصالات طلبا للتعليق كما لم يرد البيت الأبيض.

سيصدر الكتاب قبل نحو شهر من انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأمريكي في السادس من نوفمبر تشرين الثاني. ويسعى الديمقراطيون لاستعادة السيطرة من الحزب الجمهوري على مجلس الشيوخ أو النواب أو الاثنين في خطوة من شأنها أن تعرقل جدول أعمال ترامب في المجلس التشريعي وتطلق رقابة جديدة على إدارته.

تأتي مذكرات دانيالز، الذي تقول إن ترامب دفع لها أموالا لكي تكتم أمر علاقتهما، بعد صدور عدد من الكتب تصور ترامب بطريقة سلبية بما في ذلك كتاب للصحفي الشهير بوب وودورد ومذكرات للمساعدة السابقة في البيت الأبيض أوماروسا نيومان.

كما نشرت صحيفة نيويورك تايمز في الآونة الأخيرة مقال رأي دون ذكر اسم كاتبه يتحدث عن مسؤولين بالإدارة الأمريكية يشككون في قدرة ترامب على تولي مهام منصبه ويقول إن هناك عددا من المسؤولين كانوا جزءا من ”مقاومة هادئة“ داخل الإدارة.

رفض ترامب والبيت الأبيض هذه التقارير ووصفوها بأنها محض خيال.

وقالت دانيالز في مذكراتها إن علاقة حميمة جمعتها بترامب خلال بطولة للجولف في ليك تاهو في كاليفورنيا عام 2006.

نفى ترامب ذلك. لكن محاميه الشخصي السابق مايكل كوهين أقر بأنه دفع أموالا لدانيالز فيما يمثل انتهاكا لقانون تمويل الحملات الانتخابية.

قالت صحيفة جارديان إن دانيالز أوردت في كتابها أنها لم تأخذ فرص ترامب في أن يصبح رئيسا مأخذ الجد حتى أواخر حملته الانتخابية عام 2016.

كتبت أنها كانت تقول لأصدقائها ”لن يحدث... إنه لا يريد حتى أن يصبح رئيسا“.

لكن عندما أصبح انتخاب ترامب أكثر ترجيحا قررت دانيالز، على حد قولها، أن تكشف قصتها لحماية نفسها. وأشارت إلى واقعة في عام 2011 قالت إن رجلا في موقف للسيارات هددها خلالها كي لا تتحدث عن ترامب.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI