18 إبريل 2024 م


19 يوليو 2019 م 1177 زيارة

عربية WORLD NEWS: 

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب استمراره مدربا لليفربول الإنجليزي في الأعوام الثلاثة المتبقية من عقده "على أقل تقدير" وذلك مع انطلاق الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة.

وأبدى كلوب استغرابه لسؤاله من الصحافيين عن تقارير تشير لإمكانية رحيله مع نهاية عقده في 2022، قائلا: "لا أعتقد أنه يتم طرح هذا السؤال على العديد من الناس قبل ثلاثة أعوام من انتهاء عقدهم".

وأضاف: "سنرى، لماذا علينا أن نفكر بهذا؟ على أقل تقدير ثلاثة أعوام، هذه هي الإجابة".

وشدد كلوب على أن اهتمامه ينصب حاليا على تحضيرات فريقه للموسم المقبل والذي يستعد لخوض 3 مباريات ودية تبدأ غدا السبت أمام فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني في ساوث بند، إنديان.

 

Jürgen Klopp says he'll see out the remaining 3 years on his contract with Liverpool but insists it's "too early" to starting talking about a new deals and extensions https://en.as.com/en/2019/07/19/football/1563521140_559299.html …

View image on Twitter

ولم تكتمل صفوف ليفربول بعد بسبب ارتباط عدد من لاعبيه مع منتخبات بلادهم، فالحارس البرازيلي أليسون ومواطنه المهاجم روبرتو فيرمينو اللذين توجا مع منتخب بلادهما بلقب كوبا أميركا لن يلتحقا بصفوف الفريق في جولته الأمريكية، كما يغيب المهاجم المصري محمد صلاح بعدما شارك مع منتخب الفراعنة في كأس أمم إفريقيا على أرضه، وأيضا السنغالي ساديو مانيه الذي يخوض مساء الجمعة نهائي هذه البطولة ضد الجزائر.

وكانت شبكة "إي إس بي إن" الأميركية قد أشارت الشهر الماضي إلى أن كلوب يفكر بأخذ إجازة طويلة عند نهاية عقده مع ليفربول، فيما ألمح وكيل أعماله إلى أنه قد يكون مهتما بتدريب المنتخب الألماني خلفا ليواكيم لوف المرتبط بعقد مع "المانشافت" حتى 2022.

وقاد كلوب "الريدز" في الموسم الفائت لإحراز لقبهم السادس في مسابقة دوري الأبطال، لكنه فشل في إحراز لقب الدوري المحلي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، حيث أنهى الموسم بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

المصدر: "أ ف ب"

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI