16 إبريل 2024 م


24 فبراير 2020 م 1137 زيارة

WORLD NEWS
عربيه-متابعات: المنصة العالمية تساعد روادها على ربط تغريداتهم القديمة بالجديدة لجعل النشر على الشبكة أسرع وأسهل وأكثر متعة.
الميزة متاحة حاليا لمستخدمي نظام التشغيل آي أو اس

حيث كشفت تويتر عن ميزة جديدة تساعد مستخدمي منصتها على ربط تغريداتهم الجديدة بتدويناتهم التي نشروها من قبل، وإنشاء تغريدات بمواضيع مختلفة.
ولتفعيل الخدمة الجديدة يتعين على المستخدم الدخول إلى التطبيق، ومن ثم اختيار "إنشاء" تغريدة جديدة، وبعدها الضغط على الشاشة والسحب للأسفل، ليظهر للمستخدم خيار يساعده على ربط التغريدة بتغريدة كان نشرها سابقا.

وبحسب المواقع التقنية فإن الخاصية الجديدة في تويتر يتيح ربط ثلاث تغريدات معا لتظهر كلها سوية، حيث يجب على المستخدم النقر على أيقونة "الثلاثة أزرار" التي تظهر بالقرب من تغريداته، وبمجرد اختيار خيارات "متابعة الموضوع"، يتم توصيل التغريدات ببعضها البعض


وذكرت تويتر أن التحديث الجديد متاح حاليا لمستخدمي نظام تشغيل آي أو اس على أن يشمل جميع المستخدمين في وقت لاحق.

وكان المستخدم قبل توفير الخاصية الجديدة عندما يريد ربط تغريدة قديمة مع جديدة لتوضيح فكرة معينة، كان عليه البحث عن تغريدة قديمة ثم إكمالها بالجديدة أسفلها لعمل سلسلة من التغريدات (ثريد). لكن هذه الخطوة تغيرت الآن، وصارت أسرع وأسهل وأكثر إفادة خاصة في كتابة الأخبار العاجلة على سبيل المثال.

وتأتي هذه الخطوة ضمن محاولات تويتر لطرح مزايا جديدة لنيل رضا المستخدمين في ظل منافسة كبرى مع فيسبوك وأنستغرام، ومن أجل التخلص من المشكلات التي تزعج روادها، ولجعل النشر على شبكتها أكثر متعة وعملية. 

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI