25 إبريل 2024 م


محمد عباس ناجي الضالعي
3 يوليو 2020 م 1831 زيارة
عربية WORLD NEWS: 
 
كنا كلما نوجه أبسط انتقاد للمجلس الانتقالي الجنوبي نواجه بانتقادات قاسية من قبل دراويش إعلامه والذين باعوا شرف الكلمة بالمال المدنس تحت مبرر ان المرحلة والوضع لايسمحان بذلك كون الطرف الجنوبي المقابل ممثلاً بالمرتزق الفأر هادي وشرذمته اسواء بكثير من قيادة الانتقالي وأن الجنوب يواجه مؤامرة الإخوان المسلمين الإرهابيين واطماع الحوثيين وهما صفتان حقيقيتان لكنهما لا يمنعان من نقد وإظهار الاخطاء التي وقع فيها ويمارسها الانتقالي فذلك قد يساعده على تصحيحها فالسكوت عنها هو خيانة لشعبنا.
هذا الادعاء الباطل لدراويش الانتقالي جعل الجنوب يسوده صمت مطبق رهيب لا يسمع فيه الصوت الحر الشريف الناطق بالحقيقة الذي لا يخاف إلا الله رغم أن الأوضاع في الجنوب وصلت بشكل لا يطاق حيث انعدمت فيه أبسط مقومات الحياة الكريمة بعد قطع المرتبات التي كنا نظن أنه بعد إعلان الانتقالي عن تكفله بالادارة الذاتية للجنوب سيقوم بدفعها ولكن الوضع لم يتغير فقيادة الانتقالي وجنودها يستلمون مرتباتهم بانتظام بالدرهم الإماراتي والريال السعودي ولايهمها حياة شعب الجنوب.
نقول لشرفاء شعبنا حان وقت قول الحقيقة أن قيادة الانتقالي التي وقعت على اتفاق الرياض الخياني ومرتهنة في أبو ظبي والرياض لا تجرؤ على الخروج عن طاعة اسيادها ولايمكن لها أن تحرر وطن وأن تستعيد دولة فأهداف عظيمة مثل هذه بحاجة إلى قيادات حرة وشريفة وهبت نفسها لقضية شعبها ولا تقبل تحت أي مبرر أن تكون رهينة للريال السعودي والدرهم الاماراتي.
 نقول لكل شرفاء الجنوب أخرجوا من دائرة الصمت الرهيب ارفعوا أصواتكم لتصدح بالحقيقة فالخنوع للذل والباطل ليس من سمات أحرار الشعوب.. السكوت عن قول الحق خيانة لله ثم خيانة
الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI