17 يناير 2022 م


محمد عباس ناجي الضالعي
4 ديسمبر 2021 م 151 زيارة

عربية WORLD NEWS: 

محمد عباس ناجي الضالعي.

- قلنا لإخواننا الجنوبيين منذ بداية الحرب أن التحالف مع السعودية والإمارات هو تحالف مع الهزيمة ذاتها، فهاتان الدولتان غير قادرتان على حماية نفسيهما فكيف لهما نصرة شعب آخر.. قالوا انت غلطان.

- قلنا للجنوبيين تحالفوا مع الله ومع شعبكم وعقوله المتنورة والغيره لتضع لكم تصورات النصر والعنوا المطبلين.. قالوا انت مجنون.

- قلنا لهم لا فرق بين موقف الإمارات وموقف السعودية من قضيتة العادلة، وأن الإمارات تقوم بدور اقذر.. وهو دور المُكوفرة (المزينة) لتجميل وجه السعودية الشيطاني.. قالو أنت حوثي.

- قلنا للجنوبيين لا فرق بين محمد بن سلمان ومحمد بن زايد فهما صهيونيان من الدرجة الأولى.. قالوا انت متأمر.

- قلنا للجنوبيين لا فرق بين زريبة الرياض للحيوانات أبوظبي.. ودللنا على ذلك أن الدنبوع هادي منذ سبع سنوات يعيش في زريبة الرياض.. ونظيره علي سالم البيض يعيش في زريبة ابوظبي.. والفرق بين الزريبتين أن الإمارات عندما تطلق أي شخص من زريبتها تذهب به إلى محرقة الموت كما فعلت مع هيثم قاسم طاهر وأبو زرعة المحرمي اللذان تبتل عليهما في الساحل الغربي.. قالوا انت جبان.

- قلنا للجنوبيين أن التوقيع على اتفاق الرياض هو تجديد لاتفاق الوحدة الكارثي.. قالوا انت جاهل فهو منجز تاريخي.

- قلنا للجنوبيين لا فرق أن توضع ماتسمى بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في زريبة الرياض أو في زريبة أبو ظبي.. قالوا انت حوثي.

 

- الجديد الذي نراه ولا يراه بعض الجنوبيين.. نقول لهم أن السعودية والإمارات يسعيان هذه الايام إلى التوصل إلى حل مع إيران وذراعها الحوثيين في صنعاء وسيقودان شعب الجنوب وهو صاغراً مذلاً جائعاً إلى زريبة الحيوانات في باب اليمن بصنعاء.. الله وحده يعلم ماذا ستكون ردة فعل الجنوبيين تجاهي.. ولكن الذي اعرفه أنها عادة تكون ردة فعل قائمة على العواطف وليس على العقلانية.. حسبي الله ونعم الوكيل.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI