17 يناير 2022 م


16 ديسمبر 2021 م 58 زيارة

عربية  WORLD NEWS متابعات : المدير العام لشركة الرهيب للموبيليا والديكور اليمني الاصيل الاستاذ رهيب عبدالحميد الأهدل صاحب مبادرة تكريم المعلق العراقي لاوين الكردي يدعو لتكريم هذا المعلق الوفي والمحب جدا لليمن وفريقها الرياضي.

الأهدل أشاد بالمبادرات الكثيرة لتكريم فريق الناشئين والطاقم الفني لكنه انتقد تجاهل تكريم المعلق الرياضي لاوين بالنظر لدوره العظيم في تحفيز الجماهير  واللاعبين ومشاركته بمشاعر صادقة لليمنيين في كل مراحل البطولة .

وقال المدير العام لشركة الرهيب للموبيليا والديكور. الاستاذ رهيب عبدالحميد الأهدل الذي تفرد بمبادرة تكريم المعلق العراقي "لاوين الكردي" في تصريح لموقع "عدن الغد إن مادفعه لتلكةااخطوة التي لاقت ترحيبا واسعا هو "  ما لمسه من حب المعلق النقي لليمن وفريق الناشئين  .. وجهده الكبير المخلص والصادق الذي بذله بتفان واضح في تعليقه على مباريات الفريق اليمني ..مشيدا  بتفرغه لنقل مباريات منتخبنا بتميز وإخلاص وكأنه يمني يعتز باليمن ويعتبرها بلده."

مضيفا: " لاحظت أن كل المبادرين كرموا المنتخب لكن أحدا منهم لم يلتفت لوجوب تكريم المعلق لاوين الكردي .. رغم انه كان سببا في متابعة الجماهير اليمنية للمباريات؛ بتشويق كبير.. لذلك رأيت أنه من الواجب أن أبادر لتكريمه ولو بالشيئ البسيط . 


وتابع قائلا:" كان المعلق لاوين  سعيدا بتواصلي معه ورفض الهدية لولا أني أصريت عليه كثيرا ".


وأشار  في ختام تصريحه الى أن مبلغ ألف دولار  قليلة في حقه لكنها على قدر الحال مؤكدا أن رمزيتها  أهم بكثير ..ودعى الأهدل بقية التجار لتكريم المعلق المتألق لاوين الكردي ردا للجميل "

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI