4 أكتوبر 2022 م


13 يناير 2022 م 474 زيارة

أعلنت كل من إيطاليا غاز، أهم مشغل في إيطاليا في قطاع توزيع الغاز الطبيعي، و تيرنا الإيطالية، مدير شبكات نقل الكهرباء، أن المدير يون بينغ هي، ممثل مؤسسة الشبكة الحكومية الصينية، قدم استقالته، وذلك اعتبارا من تاريخ تعيين من سيخلفه، وذلك على خلفية التزامات مهنية. 

 
والشركتين المدرجتين ضمن يورونكست ميلان أعلنا، في بيان، أنه لا توجد تعويضات أو مزايا أخرى مستحقة بعد وقف المنصب، وفقاً لموقع "ديكود 39" الإيطالي.
 
وغداة اهتمام الحكومة الإيطالية بقيادة ماريو دراجي في الأسابيع الأخيرة بـ 35٪ من Cdp Reti (أداة الاستثمار التي تدير الحصص في سنام و في إيطاليا غاز و تيرنا) التي تحتفظ بها العملاق الصيني، قالت مجلة فورميكي الإيطالية، إنه يبدو أنه في الآونة الأخيرة، اضطر" رجل الثقة لشبكة الدولة إلى النهوض من نصائح متنوعة لمجموعة من النزاعات المحتملة فضلاً عن أنه منذ دخول قاعدة القوة الذهبية حيز التنفيذ التي تمت الموافقة عليها في بداية الوباء باتت القضية أكثر حساسية. فيما من المتوقع استقالته من سنام قريبا.
 
وفي نهاية نوفمبر، غادر فرانكو باسانيني حيث دخلت شبكة الدولة تحت إدارته في عام 2014 في كاسا ديبوست اي بريستيتي (CDP) البنك الاستثماري الإيطالي، من رئاسة أوبن فايبر، وهي شركة مسؤولة عن الشركة المسؤولة عن تسريع أسس البنية التحتية للنطاق العريض.
 
 ومن غير المرجح أن شبكة الدولة لديها النيه للتخلي عن Cdp والدليل على هذا أنه في منتصف نوفمبر اختار مجلس إدارة الشركة غداة استقالة هي، تشينجينغ شين، كمدير جديد لشبكة الدولة. 
 
ومع إصلاحات رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق باولو جينتلوتي للأمن السيبراني لعام 2017 والتشريع الأوروبي لعام 2018، لم يستطع وضع يده على 35٪ من Cdp.
 
ويعد هذا هو السبب في أن الحكومة الإيطالية تبحث عن حلول، فيما قالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية: "حين كان هناك موقف مشابه في شركة أنسالدو إنيرجيا للطاقة في 2020، الحل كان أسهل لأن الشركة كانت في أزمة وعرضت Cdp إعادة رسملة الشركة وخفضت شركة Shanghai Electric من 40 إلى 12.4٪".
الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI