30 يونيو 2022 م


15 فبراير 2022 م 433 زيارة

عربية WORLD NEWS:

لا يخفى على أحد الوضع الذي تمر به البلاد في تدني جميع مجالات الحياة، لكن هناك رغم الصعاب حقيقة تفرض نفسها على الجميع، جامعة عدن تحت قيادة رئاستها التي وقفت ولازالت تسعى بكل ما أتيح لها من إمكانات للمضي قدماً رغم تعثر الطريق ورغم شحة الموارد وقلة الموازنات لكنها لا تستسلم.

 كثيرٍ هي الأنشطة والفعاليات التي تهتم بالعملية التعليمية تم إنجازها خلال الفترة الماضية كان أبرزها افتتاح دورة منظومة السجل الالكتروني لكليات الجامعة وكذلك عقد اللقاء التشاوري الذي كان مع اطباء الاسنان للتخلص من مادة الزئبق في حشوات الاسنان. وتم ايضا انعقاد ورشة علمية بعنوان(تطوير برنامج البكالوريوس في علوم الحاسوب) نظمتها الجامعة.

وفي مجال القراءة والكتاب افتتح رئيس جامعة عدن المعرض الأول للكتاب بكلية الطب والعلوم الصحية، وأيضاً تم افتتاح مشروع تهيئة وتجهيز مختبرات كلية الطب والتي لها أهمية كبيرة في العملية التعليمية لطلاب الكلية.

 

فكل ما ذكر كان على سبيل الذكر وليس الحصر ولعل المتابع لإنجازات الجامعة قد لمس الكثير..، فخورين لانتمائنا لجامعة عدن ونأمل ان تتحسن كافة الظروف لتغدو الجامعة ومنتسبيها في موقع يليق بمكانتها وعراقتها.

أستاذ مساعد بجامعة عدن

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI