18 إبريل 2024 م


9 مارس 2022 م 1050 زيارة

عربية WORLD NEWS: 

عدن/أياد وادي:

دشنت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن امتحانات الدور الأول للفصل الأول للعام الجامعي 2021/2022م للنظامين الصباحي والموازي في جميع الأقسام العلمية في الكلية.

وطاف عميد الكلية الدكتور/ ياسر باسردة بقاعات الامتحانات للاطلاع وتفقد سير العملية الامتحانية، وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لتأدية امتحاناتهم، وتلافي أية صعوبات قد تواجه العملية الامتحانية  في يومها الأول والتي سارت بشكل ممتاز للفترات الثلاث.

وفي كلمة توجيهية له أكد الأخ عميد الكلية على أهمية توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم..، مشيراً الى أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في كافة الأقسام العلمية (المحاسبة، إدارة الأعمال، الإحصاء والمعلوماتية، الإدارة الصحية، والتسويق) بلغ سبعة آلاف طالب وطالبة .. مؤكداً بأن العملية الامتحانية سارت سيراً حسناً بدون أية عراقيل بفضل تكاتف أعضاء اللجنة العليا للامتحانات وكافة العاملين بالكلية كلٍ في موقعه.

ودعا الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جميع الطلاب والطالبات إلى بذل مزيد من الجهد والتحصيل العلمي والمثابرة للحصول على أعلى الدرجات العلمية.. معبراً في ختام حديثه عن شكره وتقديره الكبيرين للدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن على اهتمامه وحرصه الشديد لكافة البرامج الأكاديمية والعلمية في الكلية،  وتواصله المستمر للاطلاع على سير العملية التعليمية والامتحانية.. مثمناً الدور الكبير لكافة منتسبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، ولأعضاء اللجنة العليا للامتحانات لدورهم الكبير في سير العملية الامتحانية بصورة ممتازة.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI