30 يونيو 2022 م


22 يونيو 2022 م 228 زيارة

عربية WORLD NEWS خاص : تتقدم "ورود نيوز" عربية بأجمل وأرق التهانى القلبية 

وذلك بمناسبة حصول المهندس اليمني نجمي الصالحي على درجة الماجستير  جامعة كوجايلي (Koceali University) بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف الف مليون مبروك وللأمام دائمًا.
فكما تعلمون الماجستير مرحلة من المراحل الدراسية المهمة في الجامعة، حيث أنه من أهم المراحل المتقدمة من البكالوريوس، والدراسات العليا التي يقوم بها الطالب بعد انتهاء دراسته في الكلية، فهناك عدد من الشروط التي يجب أن تتوافق مع الطالب قبل التقدم لرسالة الماجستير، حيث تتم كتابة رسالة الماجستير بطريقة البحث العلمي التي تعتمد بشكل أساسي على مجموعة من الخطوات والأدوات والطرق والقواعد للحصول على نتائج تحقيق درجة الماجستير، وقد تختلف كتابة البحث العلمي باختلاف المجالات والتطبيقات والمواضيع المختلفة، وعندما يحصل الطالب على درجة الماجستير فتكون سعادته كبيرة ولا توصف بأي كلمات.
العزيز نجمي منذ الصغر ونجمه يصطع عاليا كأخيه الدكتور رضوان .
تهانينا القلبيه على هذا الإنجاز وتمنياتنا له بمزيد من التوفيق والنجاح وعقبال الدكتوراه قريبا إن شاء الله. لا يمكن معرفة قدر النجاح الذي حققه الشخص سوى بمعرفة قدر الصعاب التي استطاع التغلب عليها، لذا نود أن نهنئكم بما وصلتم له من درجات النجاح والحصول على الماجستير الدرجة العالية من التقدير العلمي، ونتمنى لكم دوما النجاح والإشراق.
من
أسرة الصحيفه 
والجاليات اليمنيه في المهجر
الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI