4 أكتوبر 2022 م


14 يوليو 2022 م 212 زيارة
أفاد بيان لشركة "سايبم" الإيطالية للطاقة بأن الشركة الإيطالية وشركة المقاولات السعودية ناصر الهاجري وقعت اتفاقا مع شركة أرامكو السعودية، في إطار برنامج الاستثمار الصناعي "نعمات"، لتنفيذ مشروعات الهندسة والمشتريات والبناء البري في السعودية عبر مشروع مشترك جرى تنفيذه مؤخراً.

والمبادرة تأتي غداة توقيع مذكرة التفاهم والإعلان عنها في سبتمبر 2021 في إطار برنامج نعمات، وذلك من أجل إنشاء ما يسمى “الأبطال الوطنيين” بهدف خلق نظام إيكولوجي صناعي صلب وتعزيز تبادل المهارات والتكنولوجيا وإدخال فرص عمل جديدة.

والاتفاقية تنص على دمج المشروع المشترك في السعودية مع المهام والقدرات اللازمة لتنفيذ مجموعة كاملة من مشاريع الهندسة والمشتريات والبناء البرية وتعظيم استخدام الموارد المحلية، وفقاً لموقع “ديكود 39” الإيطالي.

وسايبم تربطها تعاون طويل مع أرامكو تشمل تنفيذ مجموعة واسعة من الأنشطة، من الهندسة والبناء إلى الحفر في المنشآت البرية والبحرية.

بالإضافة لذلك، كان هناك تعاون مثمر بين الشركة الإيطالية وشركة الهاجري في الماضي لتنفيذ مشاريع على الأراضي السعودية.

ويمثل إنشاء “البطل الوطني EPC ” عبر الخلط بين كفاءة سايبم الهندسية وإدارة المشاريع مع قدرات التصنيع لشركة الهاجري فرصة لتحسين وجود سايبم في السوق المتنامي للسعودية مع نموذج جديد يعمل بشكل أكثر كفاءة وفعالية.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI