17 يونيو 2024 م


4 مايو 2024 م 127 زيارة



أنهت مدينة بورت غالب الاستعدادات النهائية للاحتفال بأعياد شم النسيم يوم الاثنين المقبل بأجواء بهيجة مليئة بالمرح والبهجة. وحرص نادي بورت غالب الرياضي على تزيين النادي وتأهيل كافة الملاعب و المرافق الرياضية الموجودة لخدمة الزوار، حرصًا على توفير تجربة مميزة لقضاء شم النسيم في هذا اليوم، وفي إطار حرص النادي الدائم على المشاركة في المناسبات المختلفة.

ومن المقرر أن ينظم النادي احتفالا خاصا بهذه المناسبة، ويتضمن الحفل فقرات فنية متنوعة تناسب جميع الأعمار، منها مهرجان الفوم بارتي حيث يُمكن للأطفال الاستمتاع برمي الفوم على بعضهم البعض في جو من المرح واللعب، بالإضافة إلى عمل الماسكات والعرائس ومن خلالها يمكن للأطفال إبداع مهاراتهم الفنية من خلال صنع الماسكات والعرائس بألوان مُبهجة.

وحرص النادي على عمل مهرجان الألوان وسيُلون هذا المهرجان سماء بورت غالب بالألوان الزاهية، مع عروض موسيقية مُبهجة، فضلا عن منطقة للفيبر تتضمن العديد من الألعاب المُمتعة للأطفال والكبار، بالإضافة إلى عروض  عروض الليزر والإضاءات المختلفة التي تضفي أجواءً ساحرة على الاحتفال.

قال المهندس حسام الخرافي، الرئيس التنفيذي لشركة ماك القابضة للاستثمار ، با الشركة وشركاتها التابعة وفي إطار دورها المجتمعي، قامت بإعادة تأهيل وتطوير النادي لخدمة أهالي مرسى علم وبورت غالب وكل المناطق المحيطة.

وأضاف الخرافي أن المجموعة لا تدخر أي جهد من شأنه إسعاد الزائرين لمدينة بورت غالب من المصريين والأجانب ، وأن الاحتفال بأعياد شم النسيم هو فرصة رائعة للتواصل مع المجتمع و مشاركة الأهالي أعيادهم مناسبتهم.

وأكد الدكتور وائل الجندي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي بورت غالب، أن النادي تم تجهيزه على أعلى مستوى لتوفير أفضل تجربة للزوار، وذلك من خلال توفير العديد من الألعاب الرياضية المناسبة للأطفال والكبار.

وأشار الجندي إلى أن النادي حريص على المشاركة في جميع المناسبات و الاعياد لاهالي المنطقة، وأن الاحتفال بأعياد شم النسيم هو مناسبة مميزة لتقديم فقرات متنوعة تناسب جميع الأعمار، مع الاستمتاع بالأجواء المليئة بالمرح والبهجة.

 

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI