5 أكتوبر 2022 م


21 مارس 2022 م 567 زيارة

عربية WORLD NEWS: 

عدن/ خاص:

نظم قسم الفنون الجميلة بكلية الآداب جامعة عدن يوم أمس الأحد (20 مارس 2022م) وذلك تزامناً مع تدشين الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (2021- 2022م) معرضًا للأعمال الطلابية التي تقدم بها الطلاب لامتحانات الفصل الأول، وذلك برعاية كريمة من عميد الكلية الدكتور/جمال محمد الحسني، وإشراف مباشر من رئيس القسم  الأستاذ/ سامر عبدالباري.

وأثناء تدشين المعرض طاف الدكتور/جمال الحسني عميد الكلية، والدكتور/ توفيق مجاهد نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بزوايا المعرض وأجنحته المختلفة، وأُشاد عميد الكلية في كلمة له بالأعمال الطلابية  الإبداعية التي تمتاز بالدقة والجمال والتنوع، داعياً الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد في الأعمال القادمة.

من جانبه قدَّم الأستاذ/سامر عبدالباري رئيس قسم الفنون الجميلة شرحاً مفصَّلاً عن الأعمال المعروضة، وأثنى على الطلاب، وعبر عن  شكره لعميد الكلية لدوره الكبير والجهد الذي يبذله لدعم القسم؛ ليكون من الأقسام المتميزة في الكلية، وثمن عالياً دور أساتذة قسم الفنون الجميلة، الذين أشرفوا على تلك الأعمال الطلابية، وتابعوا الطلاب حتى أخرجوا تلك الأعمال في صورتها النهائية.

يذكر أن قسم الفنون الجميلة يحرص دائماً على إقامة هذه المعارض في كل المناسبات التي تمر بها الكلية، وهو من الأقسام ذات التأثير الكبير في إبراز مكانة كلية الآداب؛ بما يزخر به من كوادر إبداعية.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI