28 يناير 2023 م


22 نوفمبر 2022 م 185 زيارة
فيراريس يقول إن وصول Frecciarossa وإطلاق الأنشطة التجارية لشركة Iryo هي الخطوة الأخيرة في استراتيجية ترى المجموعة نشطة بشكل متزايد في سوق سكك حديدية أوروبي متكامل ..
وبعد فرنسا جاءت إسبانيا، حيث غادرت الرحلة الأولى لشركة Iryo، الشركة المملوكة لشركة السكك الحديدية الحكومية الإيطالية Trenitalia قائدة “فيروفي ديلو ستاتو” FS وهي مشغل شبكة السكك الحديدية الإيطالية إلى إسبانيا، وجاء ذلك في الساعة 10:30.

 

والرحلة التي جرت عبر القطار فائق السرعة Frecciarossa 1000 إلى فالنسيا الإسبانية، توقعت أول اتصال تجاري خلال أيام قليلة والذي سيتم تفعيله في 25 نوفمبر مع الرحلات الأولى من مدريد – سرقسطة- برشلونة، وفقاً لموقع “ديكود 39” الإيطالي.

واعتباراً من 16 ديسمبر تم التخطيط لمزيد من الاتصالات بين مدريد وفالنسيا وكوينكا.

من جهته، قال لويجي فيراريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة السكك الحديدية FS، إن وصول Frecciarossa إلى إسبانيا وإطلاق الأنشطة التجارية للشركة الفرعية Iryo هي آخر جزء من استراتيجية ترى مجموعة FS نشطة بشكل متزايد في سوق سكك حديدية أوروبي متكامل مفتوح للمنافسة.

وأوضح أن إحدى مهام المجموعة تتمثل في المساهمة في إيطاليا وأوروبا في تعزيز دور القطار كوسيلة نقل خضراء، وذلك بفضل التعاون مع المؤسسات الإسبانية.

وأكد التوجه نحو جعل الخبرة المكتسبة في السوق الإيطالية عالية السرعة متاحة لأوروبا وإسبانيا من أجل تطبيق النتائج الإيجابية والنماذج التي أثبتت نجاحها. وتتواجد FS في إسبانيا و فرنسا و المملكة المتحدة واليونان و ألمانيا و هولندا.

وشهدت الرحلة الأولى تواجد راكيل سانشيز ، وزير النقل والأجندة الحضرية للحكومة الإسبانية ومديرة البنية التحتية للسكك الحديدية في أيبيريا، وكارلو بالاشيانو فيلامانينا، كبير المسؤولين الدوليين وكبير مسؤولي التحول لمجموعة FS ، و فابريزيو فافارا، كبير المسؤولين الإستراتيجيين لمجموعة FS، ولويجي كورادي، الرئيس التنفيذي لشركة Trenitalia، وكارلوس بيرتومو و سيموني جوريني، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Iryo على التوالي.

كما شهدت حضور ممثلين عن السفارة الإيطالية وغرفة التجارة الإيطالية في إسبانيا وعالم الأعمال الإسباني.

 
الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI