17 يونيو 2024 م


1 ديسمبر 2023 م 360 زيارة

وورد نيوز عربية: وكالات

رفض الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضا للظهور في برنامج رياضي تبثه شبكة "سي بي إس سبورتس" الأميركية مساء أمس الأربعاء، لتحليل منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وادّعت مقدمة البرنامج الرياضي البريطانية كايت عبدو أن سبب رفض ميسي الحضور ضيفا يعود لوجود مدافع ليفربول السابق ومنتخب إنجلترا جيمي كاراغر محللا.

وزعم أسطورة ليفربول العام الماضي أنه تلقى رسالة خاصة من ميسي عبر إنستغرام وصفه فيها بـ"الحمار"، وجاء ذلك ردا على انتقاده له بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وقال الدولي الإنجليزي السابق يناير/كانون الثاني العام الماضي: "انتقدت البرتغالي كريستيانو رونالدو في وقت سابق من الموسم، ولم أعتقد أن عودته لمانشستر يونايتد الإنجليزي كانت خطوة جيدة، ثم قلت الشيء نفسه عن ميسي، عندما انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي".

وأضاف "قلت خلال تحليلنا لإحدى مباريات باريس سان جيرمان في النسخة الماضية، إن النادي لن يفوز بدوري الأبطال بوجود الأرجنتيي ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار معا، وفوجئت بعد فترة، بوصول رسالة من ميسي باللغة الإسبانية وبعد ترجمتها اتضح أنها تعني (حمار)".

ورغم مرور فترة من الزمن، يبدو أن بطل العالم مع منتخب "التانغو" في مونديال قطر عام 2022، لم يسامح كاراغر على تعليقاته، ورفض دعوة رسمية للانضمام إلى استوديو دوري أبطال أوروبا في ميامي.

ووجهت المذيعة البريطانية خلال البث المباشر كلامها للمدافع الإنجليزي السابق "أنت تعلم أننا وجهنا دعوة رسمية إلى مهاجم إنتر ميامي وطلبنا منه الحضور، هل تعرف ما هو الرد الرسمي؟".

وواصلت حديثها "يبدو أن ليونيل ميسي لن يحضر أي برامج تلفزيونية يكون جيمي كاراغر مشاركا فيها".

المصدر: مؤسسة الجزيرة

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI