21 إبريل 2024 م


17 فبراير 2024 م 136 زيارة

                                                                                                                     
أوصاف الفارس
عاشت جدة ليلة من أجمل الليالي عبر موسم الشتاء - كياني - تحت رعاية kyani event التي لونت لنا ليلة الجمعة الماضي بكل ألوان الطيف مع الفنان هيثم سعيد الذي احيا هذا الكرنفال الرائع بكل النكهات الشتويةالتي صبغت ساعات الليل الجداوي بأبهى الالحان التي تناثرت مرددة صداها على كل الحاضرين.

مع بداية الفعالية وبعد شغف الجمهور لم يطيل الفنان المصري هيثم سعيد انتظار الجماهير التي تشوقت لسماع أجمل ما اتحفهم به من اغانيه المميزة والتي تفاعل معها الحضور بشكل لافت . وقد ودعه الجمهور بنفس الحرارة التي استقبله بها.

 والجدير بالذكر ان الفنان هيثم سعيد يزور المملكة لأول مرة ، كما و أبدع بأجمل اغانيه مع اروع الالحان وسط تفاعل كبير ومبهر .
هذا وقد شارك مع الحضور بالالعاب الجماعية كركوب الخيل وركوب الدبابات وكرة الطائرة والبلياردو وغيرها من الالعاب الجماعية التي شارك بها الفنان جميع محبيه

. لينتهي اليوم مع بداية خيوط الفجر الاولى - وفي تصريح سريع للرئيس التنفيذي لشركة كياني ايفينت سفيرة التجارب السياحية في المملكة السيدة رنا باجودة قالت فيه: شهدنا الليلة نجاحا فنيا نفخر به ترقبوا الاروع بليالينا القادمة.
واردفت قائلة : كياني هذا الموسم تقدم فكرة جديدة وفريدة من نوعها وهيي ان الجمهور سوف يعيش مع فنانه المفضل ليلة كاملة يشاركهم بها جميع الفعاليات المصاحبه للفعاليه وان تلك فكرة لم تنفذ سابقاً وان كياني  هي اول من قام بتنفيذها.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI