28 إبريل 2024 م


29 سبتمبر 2019 م 2055 زيارة

عربية WORLD NEWS:  خاص

فازت بنت اليمن عبير الأمير بلقب ملكة المسؤولية الاجتماعيه لموسم 2019 ممثلة اليمن عن مبادرتها الإجتماعية الخيرية والتوعوية يمن التعايش 

وذلك بمشاركة ممثلين عن 14 دولة عربية نظمت حملة المرأة العربية والهيئة العربية للبث المشترك يوم أمس "ملتقى المبادرات الإنسانية" في فندق الميدان بدبي. و إنطلقت فعاليات الملتقى بمؤتمر صحافي بحضور شخصيات إجتماعية و سياسية و بمشاركة رئيسات 23 مبادرة إنسانية من 14 دولة عربية وبحضور كوكبة من الإعلاميين والصحفيين وممثلين عن مؤسسات إعلامية عربية. 

جاء تنظيم هذا الحدث الأول من نوعه برعاية مؤسسة فتحي عفانة للأعمال الإنسانية التي يرأسها سفير الأسرة العربية المهندس فتحي عفانة ، و بدأت فعاليته بإفتتاح معرض صور تلاه إنطلاق وقائع المؤتمر الصحافي الذي منحت خلاله حملة المرأة العربية "، شهائد تكريم ودروع ل رئيسات المبادرات الـ 23 المشاركات في الملتقى واللواتي هن مشاركات في منافسات البرنامج العربي " برنامج ملكة المسؤولية الإجتماعية " الذي تنفذه الحملة للموسم الثاني، بالاضافة إلى تكريم مجموعة من المؤسسات الإعلامية لدورها في خدمة العمل الإنساني إعلامياً. 

و عقب إنتهاء وقائع المؤتمر الصحفي بدأت جلسات ورشة العمل للملتقى التي تم فيها إستعراض نشاطات 20 مبادرة إنسانية من المبادرات المشاركة في نهائيات برنامج الملكة - ملكة المسؤولية الإجتماعية لتقييمها وإختيار الفائزة منها بلقب ملكة المسؤولية الإجتماعية وإختيار وصفيتين، وتم إستعراض المبادرات أمام لجنة التحكيم المكونة من سفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين والمهندس فتحي جبر عفانة سفير الأسرة العربية و د. حبيب غلوم وأيضاً بوجود لجنة تقييم يرأسها د. جمال البح رئيس منظمة الأسرة العربية وبعضوية كوكبة من الشخصيات العربية من خبراء العمل الاجتماعي والإنساني والإعلامي .
حيث وقررت لجنه التحكيم منح المشاركات اللاتي وصلن لمرحلة الكرسي الملكي لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية كلا ممثله لبلادها.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI