3 مايو 2024 م


محمد عباس ناجي الضالعي
6 يناير 2020 م 1766 زيارة
عربية WORLD NEWS: 
 
- الصنف الأول بقيادة عبدربه منصور هادي، وهذا الصنف يدعي أنه يدافع عن الشرعية والوحدة وهو يعلم وعلى قناعة تامة أنها لم تعد توجد هناك شرعية ولا وحدة،  ويتخذ من هذا الشعار أكذوبة لضمان بقائه في السلطة وحصوله على المصالح الخاصة، وفي سبيل ذلك هو على استعداد ليس للتحالف من الاخوان المسلمين الارهابيين وانما حتى مع الشيطان.
- الصنف الثاني بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ويدعي أنه يناضل من أجل أستعادة دولة الجنوب مع أنه وقع في الرياض على أنه جزء من دولة الوحدة، بما ينافي الشعار الذي يرفعه، وذلك حفاظاً على مصالحه على حساب دماء واحلام شعب الجنوب المكذوب عليه.
- الصنف الثالث وهو تيار السلفية الوهابية المتطرف ويدعي أنه يقاتل الشيعة الروافض الحوثيين في اليمن وهو شعار كاذب لأن السعودية 35% من سكانها شيعة وكان الاجدر بها تصفية الروافض في بلادها قبل اليمن، ويرفع هذا الشعار من أجل الحصول على الاموال وليس كما يدعي خدمة للدين.
وبهذا يمكن القول أن السعودية جعلت معظم القوى الجنوبية مجرد مرتزقة مأجورين لديها وتحت شعارات مختلفة تخدم مصالحها، وفي النهاية أنا على ثقة مطلقة أنها ستبيع هذه القوى الجنوبية في سبيل مصالحها، فمن أشتراها اليوم بالاموال كعميلة له سيبيعها غداً لغيره.
 
ولهذا نقول للجنوبيين استعدوا لعام مؤلم أنتم صناع ألامه.
 
الثاني من يناير 2020م.
الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI