28 إبريل 2024 م


10 يونيو 2018 م 2179 زيارة

وورلد نيوز عربية: خاص

يحرص المجمع الاسلامي للجالية اليمنية في ديترويت وهمترامك (معاذ بن جبل ) على إقامة إفطار جماعي لأبناء الجالية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف تعزيز الروابط بين أبناء الجالية، هذا وكان اللقاء مساء يوم السبت الموافق الرابع والعشرون من رمضان وبحضور جمع غفير من ابناء الجالية اليمنية والعربية والاسلامية.
يأتي هذا الإفطار ضمن أهداف المجمع الرئيسية والتي تسعى من خلالها إلى تدعيم روح المحبة والإخاء، في هذا الشهر الفضيل بما فيه من الأجر والثواب حيث يشكل فرصة مثالية لعقد مثل هذه اللقاءات الإجتماعية التي تزيد من توثيق الصلات بين اليمنيين  المغتربين في جو أسري تسوده روح التعاون والوفاق.
وتكملة لمكرمات هذا الشهر الكريم علينا، لان أجواء رمضانية رائعة مفعمة بالمشاعر الجياشة بالحب والإخاء  وأداء صلاة التراويح والشفع والوتر .

كما لا ننسى دور المساجد والمجمعات الاسلامية لما لها من دور يهدف الى روح العادات والتقاليد والعلم والدين في بلاد الغربه بين أبناء الجاليه خصوصاً من مواليد هذه البلد.

كل الإحترام والتقدير وخالص الشكر لكل من الشيخ صالح الجهيم رئيس المجمع  الاسلامي واعضاء الادارة في ديترويت على تنظيم هذه الفعاليات الاخوية والاسلامية وعلى حفاوة الإستضافة وعراقة الإستقبال كما الشكر موصول لكل من ساهم وشارك وحضر لتجسيد هذه المناسبات الاخوية والاسلامية.
أدام الله علينا هذه اللقاءات بين الإخوة والأحبة وزادنا من نعمه وفضله وتقبل منا صالح الأعمال، وعلى بلدنا  اليمن الحبيب ونسال الله ان ينعم عليه دوام الأمن والأمان والإستقرار والوئام والسلام وأحسن الأحوال وعلى سائر البلاد العربية والإسلامية حيث رمضان هو شهر الخير والبركة .

 

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI