1 مايو 2024 م


17 يونيو 2018 م 1285 زيارة

أخبار العالم - متابعات: لا يوجد سوى عدد قليل من الأجهزة المتوافقة مع النسخة التجريبية من نظام Android P والتي أطلقتها شركة جوجل بعد إنتهاء مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018، ومن بين هذه الأجهزة المتوافقة نجد الهاتف Nokia 7 Plus. وتماشيا مع ذلك، فقد تفاجأ ملاك الهاتف Nokia 7 Plus الذين يستخدمون النسخة التجريبية من نظام Android P عندما تم إعادة نظام التشغيل في هواتفهم الذكية إلى الأندرويد Oreo دون سبب واضح.

المستخدمون الذين إختاروا تثبيت النسخة التجريبية من نظام Android P على هواتف Nokia 7 Plus الخاصة بهم يعرفون أنهم سيواجهون بعض الأخطاء وهم مستعدون ذهنيًا لها. ومع ذلك، من المؤكد أن هؤلاء المستخدمين لم يتوقعوا العودة إلى إصدار مختلف تمامًا من نظام التشغيل.

أوضح العديد من مستخدمي Nokia 7 Plus الذين كانوا يستخدمون النسخة التجريبية من نظام Android P أنه تم إرجاعهم إلى الأندرويد Oreo بعد تحميلهم لتحديث يدعي أنه يضم الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو وتثبيه على أجهزتهم. هذا التحديث نفسه يبلغ حجمه 1.3 جيجابايت وهو ما يؤكد أنه لا يضم الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو فقط. لم يبدي الكثيرون إهتمامًا بذلك، ولم يدركوا ما حدث إلا بعد أن تم إرجاعهم إلى الأندرويد Oreo.

نتج عن الرجوع إلى الإصدار القديم من نظام الأندرويد العديد من المشاكل، مثل تجمد نظام التشغيل والتطبيقات. والمستخدمين لا يمكنهم حتى إعادة تثبيت Android P لذا يجب عليهم ضبط المصنع للعودة إلى الأندرويد 8.1 ثم الإنتظار حتى تقوم شركة HMD Global Oy بإصدار حل مناسب والذي لم تقل لنا الشركة أي شيء بشأنه حتى الآن.

 
الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI