28 إبريل 2024 م


22 فبراير 2021 م 1518 زيارة
عربية WORLD NEWS: 
خاص

أطلقت الفنانة اليمنية سهى المصري أغنية جديدة بعنوان "ايش الأخبار" للموسيقار والفنان الكبير نايف عوض ضمن سلسلة الأغاني اليمنية والخليجية ذات الألوان المنوعة واللهجات المختلفة التي تقوم بطرحها من حين إلى آخر.

ووفقا للفنانة سهى، قالت بأن الأغنية تأتي في إطار التجديد والتطوير لتراث وفنون شبه الجزيرة ودعماً للأرشيف الموسيقي الهام والغني بالعديد من التسجيلات الصوتية القديمة والنادرة من الزمن الجميل! وأكدت الفنانة اليمنية سهى المصري حرصها على وضع بصمتها الخاصة في الأداء والتوزيع الموسيقي لجذب المزيد من المتابعة لهذه الفنون، ويحاكي التطور الموسيقي ! وتعاونت الفنانة سهى المصري مع الموزع مروان الحمادي للمرة الثانية على التوالي في هذه الأغنية اليمنية الجنوبية"ايش الأخبار" بعد تجديدها لأغنية تسبقها "يا لاقي الضايعة" للراحل الموسيقار الكبير علي الآنسي والتي كانت باللون الصنعاني.

الجدير بالذكر أن تجديد الفنانة سهى للأغنية الصنعانية "يا طبيب الهوى" للموسيقار أحمد السنيدار سابقا حقق أصداءً كبيرةً في الخليج والوطن العربي! كما طلبت الفنانة من متابعيها عبر حسابها في التويتر وعلى صفحتها الدعاء لملحن أغنيتها "ايش الأخبار" الفنان نايف عوض ونشرت الآتي: أرجو من جمهورنا الحبيب الدعاء للفنان القدير نايف عوض بالشفاء العاجل فهو يعاني من أزمة صحية ونرجو من الجهات ذات الاختصاص الوقوف بجانب هذا الفنان الكبير خلال معاناته الصحية الكبيرة.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI