26 إبريل 2024 م


17 يوليو 2018 م 1759 زيارة

عربية world newd: خاص

تعز      
عقدت الهيئة التأسيسية لائتلاف الشباب اليمني فرع تعز صباح  الاحد الموافق 2018/7/15م اجتماعها في ديوان عام المحافظة المؤقت  بحضور رئيس الهيئة الاستاذ/ علي القباطي
 واعضاء الهيئة
أ.مسك المقرمي
أ.فتحي العبسي 
أ.جمال مفيدعبده سيف 
أ.مين الجوباني
أ.خالد المقطري
وذلك في اطار استكمال الترتيبات الأولية لتأسيس فرع الائتلاف في محافظة تعز الباسلة.
 
ويأتي تأسيس ائتلاف الشباب اليمني في مرحلة تواجه فيها امتنا العربية والاسلامية تحدياتً كبرى بحجم الوطن العربي الكبير من المحيط الى المحيط.
ولعل الهدف الرئيسي للائتلاف كما تحدث عنه القائمون به هو استنهاض الدور الريادي للشباب  ليتحملوا مسؤولياتهم تجاه اوطانهم وامتهم العربية والاسلامية باعتبارهم رجال الغد وفرسان المستقبل، وعليهم تنعقدُ الآمال والتطلعات في صنع التحولات كسابق عهدهم على إمتداد الساحة العربية والاسلاميةمنذُ بزوع فجر الدعوة الاسلامية بقيادة قائد الامه ومعلمها الأول سيدنا ( محمد ) صل الله عليه وسلم .

وثمن المجتمعين جهود الشرعية ممثلةً برئيس الجمهورية المشير  عبد ربه منصورهادي في تفعيل مؤسسات الدوله وتقديم الخدمات للمواطنين، وانتظام رواتبهم، وفرض هيبة الدولة من خلال بناء جهاز امني للحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم العامه والخاصة.
وكذلك دور السلطة المحلية على حرصها وتفاعلها في اظهار الائتلاف بتعز ممثلةً بمحافظ المحافظة: 
الدكتو/ أمين احمد محمود
ووكلاء المحافظة 
 ورائد العمل المداني الاستاذ/ عبده علي مدير عام مكتب الشئون الاجتماعي 
على مابذلوه من جهود في تذليل الصعوبات لتفعيل دور الشباب في المحافظة.

 هذا ويعتبر ائتلاف الشباب اليمني هو تكتل شبابي مدني لا ينتمي لأيديولوجيه سياسيه معينة هويته وطنية في محيطه المحلي، وقومية في محيطة العربي، ومفتوحاً في عضويته على شباب كل القوى والمكونات السياسية المدنية المؤمنة ببرنامجه وتوجهه العام المبدئي.
 كما أن ائتلاف الشباب اليمني يعتبر سندآ لسلطات الدوله الشرعية ولتثبييت حضورها في كل المحافل على الصعيدالوطني والعربي والدولي. وسيوظف طاقاته وقدراته لخدمة المجتمع بكل فئاته ، على كافة الصُعد إنطلاقاً من مسؤولياته ومن دواعي الواجب وتلبية للنداءات الوطنيه التي تحتم تجسيد قيم ومبادئ الشراكة الشبابية الفاعلة
في دعم الدولة، وتعزيز خطواتها في استعادة مؤسساتها من خلال تظافر كل الجهود الرسمية والشعبية لذلك فإن ائتلاف الشباب اليمني فرع تعز سيعمل مع جميع  الفروع في المحافظات المحررة وعلى مستوى الساحة العربية
 على بلورة رؤية تستنهض ثقافة الانسان العربي للمشاركه الفاعلة في البناء والتنمية وقيادة عجلة التاريخ، والتصدي للمؤمرات التي تحاك ضد الامة العربية والإسلامية، كما يعلن استعدادة لمشاركة السلطة المحلية في تحمل عبء استعادة الدولة واعادة بناءها على اسس علمية وموضوعية.
مؤكدين على دور محافظة تعز التي تمثل بوصلة الوعي الوطني، 
حيث كان لأبنائها من القيادات السياسية والعسكرية دوراً كبيرا " واسطوريا"  في اسقاط مشروع الإنقلاب، 
حيث كان الشباب في طليعة ذلك  حتى هذه اللحظه، فذاكرة الاجيال و التاريخ لن تنسى تضحيات الشرفاء المخلصين من المدنيين والعسكريين في التصدي لمشروع الانقلاب.

 فإن الهيئة التأسيسية لائتلاف الشباب اليمني تدعو جميع ابناء المحافظة الى الوحدة  ورص الصفوف لمواجهة مشروع الإنقلاب الإيراني الذي يلفض انفاسة الاخيرة.
فالمسؤولية التاريخية والوطنية تحتم على الجميع  ذلك.
والإنقسام لا يخدم إلا مشروع الانقلابيين 
ومن خلفهم ايران .....

 وفي نهاية الاجتماع اقرت الهيئة خطة عملها للمرحلة القادمة.
 

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI