6 مايو 2024 م


8 سبتمبر 2020 م 1386 زيارة

عربية WORLD NEWS متابعات :تمكنت قوات الجيش الوطني، خلال الساعات الماضية من السيطرة على مواقع جديدة كانت قد سيطرة عليها المليشيات في مديرية “ماهلية” جنوب “مأرب” شرقي “اليمن”.

وبحسب مصادر ميدانية، إن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل، تمكنو من استعادة مواقع جديدة في منطقة “آل أبوعشه” بمديرية ماهليه، وذلك بعد ساعات من سيطرة مليشيا الحوثي عليها.

 

كما أضافت، إن القوات الحكومية والمقاومة، استهدفت اجتماع للمليشيات الحوثية في منطقة “آل أبوعشه” وقتلوا نحو 50 حوثيا، وتمكنو من استعادة مواقع جديدة في المنطقة ذاتها.
يذكر أنه، منذ فترة وجهت المليشيات الإخوانية بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى مديرية ماهلية تضم آليات عسكرية حديثة والمئات من الجنود، لحسم المعركة مع المليشيات وتحرير المديرية بالكامل من الحوثيين.

 

حيث كانت قد وصلت تعزيزات عسكرية للقوات الحكومية إلى ماهلية، التي تشهد معارك عنيفة بين الجيش والحوثيين، وذلك بعد أن سيطرة المليشيات على مركز المديرية، السبت.

 

فيما حاصرت قوات الجيش الوطني مجموعة من عناصر مليشيات الحوثي عقب تسللهم إلى أحد المواقع العسكرية في وادي اللب بمديرية ماهلية، وتمكنت من القضاء عليهم جميعا، وأحرقت أحد الأطقم القتالية

 

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI