29 إبريل 2024 م


22 أكتوبر 2018 م 1721 زيارة

عربية world news: متابعات

أصيبت الفنانة مي حلمي بجلطة بعد ساعات من إلغاء حفل زفافها من محمد رشاد.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد خلال تقديمها برنامج ( صبايا الخير ) في نسخته الجديدة على قناة “الحياة”، إنها تكلمت عبر الهاتف مع مي حلمي لكي تطمئن على صحتها الشخصية بعدما تم تأجيل أو إلغاء حفل الزفاف قبل الإقامة بساعات معدودة.

وأضافت: ” أشعر بالحزن الشديد لأن مي حلمي انكسر قلبها، وخاطرها، وأغلقت الهاتف معها أمس وأنا حزينة جدًا ولا استطيع أن أقول لها شيء”، مضيفة: ” فوجئت اليوم بأخبار موثوق منها جدًا أن مي أصيبت باشتباه في جلطة دخلت على إثره المستشفى”.

وتابعت ريهام سعيد:”العروس لم تتحمل الصدمة، والمرأة المصرية تأخذ أمور الزفاف والزواج والطلاق على عاتقها لذلك يمكن أن تصاب بصدمة، واليوم عرفت إن إحساسي صحيح فاليوم دخلت مي حلمي إلى المستشفى بعدما كانت مرتدية فستان فرح، وهي الآن مصابة باشتباه في جلطة بالقلب، وهي لا تمثل على العريس والمستشفى لا تحجز إلا بسبب قوي جدًا المريض”.

ووجهت ريهام سعيد رسالة لـ مي حلمي: ” قلبي عندك والحياة علمتني أني لا أدخل المستشفيات حينما يحصل لي مصايب وانا متأكدة إنه خير في عزّ المصيبة ولم اشعر أبدًا إلا بالخير بعدها وتأتي بعدها بداية أحسن من البداية السابقة لأني أشعر بأن ربنا كبير وعظيم وكريم”.

 

 

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI