18 مايو 2024 م


عيسى البرطي
21 يونيو 2023 م 898 زيارة

عربية WORLD NEWS متابعات : ضحايا العيد قادمين لتحرير تعز .

 
الى المغرر بهم من شباب وكبار  إلى العملاء والخونه وأذيال إيران إلى التابعين لسيدهم دون تفكير ولا عواقب إلى كل يمني نزل وشارك في هذه المسيره .
 
 إتركو عنكم التبعية الفارغه لاتنجرو خلف كهنوت مران فارغ العقل .ماذا أنتم فاعلين الآ تعقلون لاتوجد مقارنه بين مسيرتنا الراجله بالصدور العاريه والهمم العاليه نحمل هم وطن وأصحاب حق حتى أسقطنا نظاما فاسدا وإقتلاعناه من جذوره فاتحين صنعاء منتصرين ميامين.
 
  وبين مسيرتكم الملطخه بالدماء مليشيات منبوذه من الشجر والحجر فاهلا بكم في وحتما ستكونون أضاحي للكلاب المسعوره ومن سيبقى منكم سنرسلهم إلى سيدهم المزعوم منكسرين صاغرين.
 أنتم ذاهبون للموت لا محاله إلى حتفكم إلى هلاككم دون رجعه بإذن الله مهزومين.
 
نعلم أنكم مدججين بالسلاح والعتاد ونحن مدينه محاصره خذلها الكثير  دمرها حقدكم نعم مدينتنا تفتقر لكل شي الإ الكرامه والذود عن أسوارها من رجسكم ياشياطين مران .
 
فاصحاب الحق منتصرين وأنتم طغاه غازين وخذوها للزمن سنجعل منكم عبره وأية الزمان لمن خلفكم من أذيال إيران فليس لدينا مانخسره والدفاع عن حالمتنا(تعز) بكل ما أوتينا من قوه واجب وطني .
 
أبلكغو سيدكم المعتوه أن حتى الطريق التي سلكتموها أصبحت نتنه وعفنه بوسخكم .
لم يتجراء سيدكم بإرسال مشاطكم أو سارق الساعات ابو علي الحاكم أن يكونو في مقدمة صفوفكم حتى نجعلها حرب مسعوره وننهي بها هذه الشجرة الخبيثه من يمننا الحبيب حشودكم فارغه خاسره منكسره وسندحركم صاغرين.
ويبقى اليمن السعيد 
الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI