16 مايو 2024 م


9 يناير 2019 م 1934 زيارة

عربية world news: خاص

القاهرة

أشاد سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم بجهود أعضاء البعثة الدبلوماسية لبلادنا والموظفين المحليين في مصر في أداء المهام الموكلة اليهم وتسهيل إجراءات الجالية اليمنية رغم كل الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل البعثة .. جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده السفير مع أعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين المحليين بمناسبة العام الميلادي الجديد ..

وثمن مارم أداء البعثة خلال العام المنصرم ٢٠١٨، مؤكداً بأن البعثة الدبلوماسية قامت من خلال كافة أعضاءها بأداء المهام الموكلة اليها وتسهيل معاملات أبناء الجالية اليمنية بمختلف شرائحهم رغم الأعداد المتزايدة وحشة الإمكانيات المادية والفنية ..

وتمنى مارم ان يكون العام الجديد عام عطاء تبذل فيه المزيد من الجهود لخدمة ابناء الجالية وتمتين العلاقات الثنائية بين بلادنا وجمهورية مصر العربية الشقيقة ، مؤكداً بأن على كل عضو في البعثة ان يعمل كسفير لبلاده يمثلها أفضل تمثيل وأن يعمل الجميع من أجل كشف حقائق الانقلاب الحوثي وممارساته بحق ابناء الشعب اليمني ومماطلة الميليشيات في تنفيذ اتفاقات السلام الموقعة في ستوكهولم ..

وتقدم السفير مارم بالشكر للقيادة السياسية لبلادنا ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على رعايته الكريمة للبعثات الدبلوماسية واهتمامه بتمثيل بلادنا لدى مختلف المحافل الإقليمية والدولية ، مثمناً العلاقات التاريخية بين بلادنا وجمهورية مصر العربية مجدداً الشكر للأشقاء في جمهورية مصر على كافة التسهيلات الممنوحة لابناء الجالية في كافة المجالات التعليمية والثقافية والصحية .. وفي ختام اللقاء قام السفير مارم بتكريم المبرزين من أعضاء البعثة والموظفين المحليين عن ما قدموه في العام ٢٠١٨ من أداء مميز .. 

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI