1 مايو 2024 م


27 يوليو 2019 م 1177 زيارة

عربية WORLD NEWS: 

وفقاً لدراسة قام بها Henk Wolthof والذي تم تعيينه للبحث عن حلول للمشاكل المحيطة بمركز استقبال وتسجيل اللاجئين في Ter Apel أنه يتعين على طالبي اللجوء المدانين بالسرقة من تعويض الضحايا من جيوبهم الخاصة.

وقد قال Wolthof في البحث الذي قام به أنه هناك عدداً من اللاجئين المسجلين في Ter Apel تمت إدانتهم بأعمال سرقة، وأفضل طريقة لمنعهم من السرقة هي تغريمهم بقيمة مسروقاتهم لتعويض الضحايا.

وبحسب Wolthof فإن طالب اللجوء يتلقى أسبوعياً ما يقرب من 60 يورو، وهي عبارة عن 45 يورو مخصصة للطعام والباقي مخصص كـ “مصروف جيب”. حيث يقترح Wolthof أن يتم خصم المبلغ المتبقي من قبل الوكالة المركزية لاسقبال طالبي اللجوء.

وقد قال Wolthof في مقابلة مع RTV Noord أنه يتوجب “الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من المال الذي يحصل عليه طالب اللجوء حتى يتم الوصول إلى مبلغ غرامة السرقة والبالغ 181 يورو لكل عملية سرقة”.

حالياً فإن طالبي اللجوء المقيمين في مركز تقديم الطلبات في Ter Apel لا يحصلون على أية أموال أثناء فترة بقائهم هناك، إنما يحصلون على تلك الأموال عند مغادرتهم المركز باتجاه مراكز التوزيع في هولندا بانتظار استكمال إجراءاتهم.

من جانبها قالت Monique Stuulen والتي تعمل في إحدى المحلات التجارية في Ter Apel أن “هذا الأسبوع شهد عملية سرقة جديدة في المتجر” وقالت أن “هذا البؤس يجب أن يتوقف”.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI