30 إبريل 2024 م


2 مارس 2020 م 1016 زيارة

WORLD NEWS عربيه-متابعات: حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً مستحقاً على غريمه برشلونة بهدفين نظفين، واستعاد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأحد.

وتبادل الفريقان السيطرة خلال الشوط الأول، وكانت أخطر الفرص من نصيب برشلونة، غير أن حارس النادي الملكي تيبو كورتوا تصدى ببراعة لكل المحاولات. ودخل ريال مدريد الشوط الثاني بقوة واستحوذ على الكرة وخلق العديد من الفرص، كللت بهدفين من توقيع البرازيلي فينيسيوس، في الدقيقة الـ71، والبديل ماريانو دياز الذي أحرز هدفه بعد لحظات من دخوله في الوقت بدلاً من الضائع.

وارتقى ريال مدريد إلى الصدارة برصيد 56 نقطة متقدماً بنقطة على برشلونة، وبات قادراً على الدفاع عن حظوظه في التتويج بلقب الليغا، الذي يعتبر أبرز أهداف الفريق خلال هذا الموسم. الصحافة العالمية احتفت بهذا الفوز المستحق للملكي؛ حيث أبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقريرها الذي تناول اللقاء عودة ريال مدريد للسيطرة على ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز على برشلونة.

وذكرت أن هذا الفوز بهدفي فينيسوس وماريانو دياز سيسهم في دعم الحالة المعنوية للميرنغي، الذي يعود لصدارة جدول ترتيب الليغا

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI