19 مايو 2024 م


2 مارس 2020 م 1466 زيارة

WORLD NEWS عربيه-متابعات: اجتاحت “نصيحة” الإعلامية المصرية رضوى الشربيني للوقاية من فيروس كورونا الجديد (كوفيد -19)، موقع “تويتر”، إذ سرعان ما تصدر اسم الشربيني قائمة التريند في كل من مصر والسعودية.

ودوّنت الشربيني على حسابها في موقع “تويتر “شعارنا الجديد: مش هنسلم.. مش هنبوس.. مش هننشر الفيروس”، في إشارة إلى العبارة المشهورة “مش هنسلم مش هنبيع مش هنوافق ع التطبيع”، التي يرددها النجم المصري عادل إمام في فيلم “السفارة في العمارة”.

وجاءت تدوينة الشربيني للسخرية من تحذيرات وزارة الصحة المصرية من التقبيل والأحضان عند السلام بين المواطنين، تجنبا للعدوى بفيروس كورونا. وخلال ساعات تداول آلاف المستخدمين تدوينة الشربيني، كما تصدر هاشتاغ باسمها قائمة الترند في عدد من الدول العربية،

وخاصة مصر والسعودية، متبوعا بكم كبير من التعليقات الساخره وخاطب ناشط يدعى فتحي أحمد، الشربيني بقوله “ياليت كانت تيجي ع البوس والأحضان كانت تهون.. المشكلة في مواصلات مصر (قطارات ومترو وأوتوبيسات وميكروباصات. الله لا يوريكِ”.

وكانت وزارة الصحة المصرية أعلنت، الاثنين، رفع درجة الاستعداد القصوى في المنشآت الصحية وأقسام الحجر الصحي بمنافذ الدخول إلى البلاد، في إجراء وقائي ضد فيروس كورونا، تزامنا مع الإعلان عن تسجيل إصابة ثانية بهذا الفيروس الذي يجتاح الصين ودول عدة في العالم.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI