28 إبريل 2024 م


20 مارس 2020 م 1107 زيارة

WORLD NEWS
عربيه-متابعات: قال مصدر اكاديمي يمني ان العالم ليس بخير، وما بعد كورونا ليس كما قبلها، وسوف تختفي وجوه كثيرة أمامكم إن لم تغلق اليمن، وليس ذلك فقط وانما اكثر.

وكشف ان ما قد يحصل اقتصادياً، هو انهيار الاسواق، وتوقف خطوط إمداد، مما يعني انتشار مجاعات عندكم قبل الغرب، كون العالم الثالث منتظراً للغرب الذي سوف ينشغل بحاله، ونحن ما زلنا نرفع السلاح ضد بعضنا البعض في اليمن.

واكد المصدر ان هذه الأزمة هي أكبر أزمة تواجه البشر في جيلنا، حيث لم تتوقف المدارس ولا التجمعات، على سبيل المثال في ألمانيا منذ الحرب العالمية الثانية ولم تحاصر مدن ومناطق في إيطاليا أو غيرها منذ الحرب العالمية، ولم تنهر البورصات بهذا الشكل من 33 سنة، ولم تنزل أسعار النفط بهذا الشكل والسرعة من 40 سنة، ولم تتوقف حركة الطيران وتحرك البشر وتجمعهم من الحرب العالمية.

ودعا الى اغلاق اليمن، ناصحا بالقول: الذكي هو من يجعل بلده الفقير في نهاية القائمة في برنامج زيارة كورونا أقلها يكون البشر وقتها أعرف لقاح أو علاج.

ومضى : اليوم برميل النفط سعره 26 دولارا أي الذين كان يتوهمون أن النفط ثروة يشربونه الآن، أي تلفون بسيط وأقول بسيط بيد أي شخص منكم سعره يساوي قيمة 11 برميل نفط!!

وختم قائلا: كل دولة تتفاخر بما تعمل وتقدم لشعوبها ونحن نتفاخر بتفاهات ومشاريع لا تبني ولا تصنع إلا كوارث

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI