28 إبريل 2024 م


22 سبتمبر 2020 م 1529 زيارة

عربية  WORLD NEWS متابعات :كشفت مصادر إعلامية، أن ناشطو محافظة تعز، قد نظموا وقفة احتجاجية للتنديد بالانفلات الأمني في المدينة المحاصرة من قبل الحوثيين والخاضعة لسيطرة الإخوان.

وخلال الاحتجاج، رفع الناشطون لافتات تطالب الحكومة بتعيين لملس محافظاً لمحافظة تعز، وذلك على خلفية اتخاذه حزمة من القرارات لتغير مدراء مديريات ومدراء مكاتب تنفيذية والتي استقطبت ثقة المواطنين.
ووفقا للمصادر، فقد وصف الناشطون أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، أمين عام المجلس الانتقالي بأنه صاحب قرار مشيرين إلى إن قراراته الأخيرة حازمة.
كما وجه الناشطون رسائل غير مباشرة لمحافظ تعز نبيل شمسان، في ظل خفوت دوره وعدم قدرته على مواجهة منظومة سلطات الإخوان التي هيمنت على قرار تعز وحولت مناطقها المحررة إلى مرتع للعصابات المسلحة.

واعتبر الناشطون في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت، الأحد، أمام المقر المؤقت لمبنى محافظة تعز قرارات محافظ عدن بالحازمة وأنه يثبت نفسه كرجل الدولة وصاحب قرار ويريد أن يعمل شيئا من أجل العاصمة الجنوبية عدن.
يذكر أن كانت العاصمة عدن ، احتفت السبت، بفقرة التغيير الأولى التي أقرها محافظها الجديد لملس، حيث اصدر قرارات غير بموجبها كل مدراء المديريات الثمان في المحافظة
والجدير بالذكر أن قام المحافظ لملس، أمس الاثنين، بالاجتماع بالمدراء الجدد مؤكدا حمايته لمن سينجز منهم مهام خدمة المواطنين واعادة تفعيل مؤسسات الدولة كل في مديريته

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI