3 مايو 2024 م


27 يناير 2021 م 1066 زيارة

عربية WORLD NEWS متابعات : قام بأحثون وأكادميون بإنشاء كيان  يمني أطلق عليه (المنظمة اليمنية للأبحاث والعلوم والتكنولوجيا(يمن أبحاث) حيث سيكون كيان جامع لكل اليمنين .
كم سيتم الإعلان عن المؤتمر التعليمي الدولي الاول للتقنية والتطبيقات الذكية الحديثة ESMARTA2021
وهي أولى فعاليات المنظمة بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الدولية وكذالك IEEE فرع اليمن  .

التقنيات الذكية للتحول الرقمي 

ترحب eSmarTA2021 بالأفكار المبتكرة وريادة الأعمال في استخدام التقنيات الذكية لخلق حلول جديدة لمواجهة التحديات الناشئة التي قد تغير المجتمع وتوفر رؤية جديدة للمستقبل. يتم التماس الأوراق المتعلقة بالعنوان العام للتقنيات والتطبيقات الذكية بشكل خاص بما في ذلك تلك الموجودة في مجالات الذكاء الاصطناعي (AI) ، والتعلم الآلي ، وتحليل البيانات الضخمة ، والتطبيقات مثل المعلوماتية الصحية ، ومعالجة الإشارات ، وإنترنت الأشياء ، والحوسبة السحابية ، الأمن السيبراني وأنظمة المعلومات ووسائل التواصل الاجتماعي والمواضيع الأخرى ذات الصلة ذات الصلة.
تهدف eSmarTA2021 إلى تعزيز الأنشطة البحثية المتقدمة المتعلقة بالتقنيات والتطبيقات الذكية من أجل التنمية المستدامة. يوفر منصة مناقشة للباحثين والصناعة لتمكينهم من نشر وتبادل الآراء ونتائج البحوث. يمكن أيضًا استخدام هذه المنصة لتعزيز العلاقة والتعاون بين الأوساط الأكاديمية والصناعية في اليمن مع الباحثين الدوليين. توفر eSmarTA2021 مساحة للباحثين المحليين والإقليميين للمشاركة في إنتاج النشر والتعاون 

كما وجهة اللجنة المنظمة للمؤتمر دعوة للمشاركة :

الإخوة الزملاء أعضاء هيئة التدريس، الباحثون والباحثات، طلابنا وطالباتنا الأكارم:

إنه من دواعي السرور أن ندعوكم للمشاركة البحثية في المؤتمر الدولي الأول للتقنيات والتطبيقات الذكية الحديثة (The First International Conference on Emerging Smart Technologies and Applications- eSmarTA2021) والذي تقيمه المنظمة اليمنية لأبحاث العلوم والتكنولوجيا (Yemeni Organization of Science and Technology Research- YOSTR) والمعروفة اختصاراً (منظمة يمن أبحاث- قيد التأسيس)   بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الدولية- اليمن، وبإشراف تقني من معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات فرع اليمن (IEEE YEMEN SUBSECTION).

الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر سيتفرد عن غيره من المؤتمرات المقامة في اليمن عن بعد في هذه الفترة ؛ بأنه سيتيح للباحثين والباحثات المشاركة وعرض الأبحاث في الواقع بالإضافة لإمكانية المشاركة عن بعد.

الزمان: ١٠- ١٢ أغسطس ٢٠٢١ م

المكان: رحاب الجامعة اللبنانية الدولية- صنعاء وعلى منصات الاتصال عن بعد.

النشر: سيتم نشر الأوراق المقبولة بعد تحكيمها في IEEE Xplore  والمؤرشفة في قواعد البيانات Scopus. بعض الأوراق المختارة (حسب جودتها) سيتم دعوتها للنشر في مجلات علمية محكمة ومؤرشفة ضمن Scopus.

أخر موعد لتقديم الأبحاث: ١٥ أبريل ٢٠٢١.

إعلان نتائج التحكيم: ٣٠ مايو ٢٠٢١.

لمزيد من المعلومات: يرجي التكرم بزيارة صفحات المؤتمر على شبكة الإنترنت وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع المؤتمر على الإنترنت: https://esmarta.yostr.org/
صفحة المؤتمر على الفايس بوك: http://m.facebook.com/esmarta2021
موقع منظمة يمن أبحاث على الإنترنت: https://yostr.org/
صفحة منظمة يمن أبحاث على الفايس بوك: http://m.facebook.com/yostrYemen
قناة منظمة يمن أبحاث على التليجرام: https://t.me/yostrYemen

تسعدنا مشاركتكم ونتطلع للقاء بكم في فعاليات هذا المؤتمر، ونتمنى مشاركة هذا الإعلان لكي يصل لكل من يعنيهم من الباحثين و الباحثات في كل الجامعات والمؤسسات البحثية في ربوع أرض اليمن الحبيب وكل العالم .

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI