28 إبريل 2024 م


9 سبتمبر 2018 م 1803 زيارة

عربية world news: خاص 

اكثر من اسبوع ولاجديد منذ اعلان بيان نقابة الطيارين والمهندسين الجويين اليمنيين وذلك للمطالبة بحقوقهم المشروعة لاكثر من سنتين، والتي تنكرت لهم الشركة الخطوط الجوية اليمنية بقيادة زميلهم رئيس مجلس اداراتها الكابتن متقاعد/ احمد مسعود العلواني والذي يرجع الفضل لتوليه ذلك الموقع هو زملائه الطياريين الذين رشحوه لتولي هذا المنصب الرفيع.

وافاد مصدر مسؤول بالنقابة ان ماتم عرضه من قبل الادارة في مرحلة التفاوض تم رفضه وانا مايطلبه الطيارين عباره عن رواتبهم ولكن الادارة تتعمد صرف الدولار للطيارين بحساب 250 ريال معتمدين على سعر صرف الدولار قبل ثلاث سنوات للبنك المركزي اليمني التابع لحكومة الحوثي بصنعاء علما بان رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن احمد مسعود العلواني تم تعيينه  من قبل الحكومة الشرعية.
مع العلم ان هنالك موظفين يتقاضون مرتباتهم بالدولار وليس اي عمل اداري مكتبي او ميداني.

ولكن  من خلال متابعتنا للاحداث وخضمها ان الأصرار من قبل قيادة الشركة لخطوط طيران اليمنية بعدم حسم الموضوع وايضآ عدم السعي في اعطاء الطياريين حقوقهم من خلال التفاوض معهم بايجابية سوف ياتي بنتائج كارثية على الشركة ووايراداتها اجمالآ كونها شركة خدمية وطنية.
فلذلك يجب على الشركة امتصاص غضب النقابة وطياروها بصرف مستحقاتهم كاملة دون انتقاص وتجنيب طيران اليمنية الايقاف بسبب الاضراب لو تم الاعلان عنه بسبب تعنت قيادة الشركة.
 ام انها سوف ستغامر قيادة الشركة بمصالح الشركة والمواطنين وضرب حقوق الطياريين عرض الحائط 
ووعد المصدر الصحيفة بكشف جميع ماتقوم به الشركة من فساد وتجاوزات وتدمير ممنهج للشركة بشكل عام

الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI