30 إبريل 2024 م


5 يونيو 2018 م 2698 زيارة

وورلد نيوز عربية: خاص

في اُمسية رمضانية تغمرها المشاعر الأخوية و الإيمانية بين الطلاب  الأجانب الدارسين في جامعة بوترا الماليزية امس الاثنين الموافق ١٩ رمضان نظم إتحاد الطلاب الدولين بالجامعة الذي يرأسه د. مشير الجابري؛ إذ أقيمت مأدبة الإفطار و العشاء لعدد ٢٥٠ طالب و طالبة من مختلف الدول و بحضور سفارة دولة الكويت و سفارة الجمهورية اليمنية في ماليزيا، و رئاسة الجامعة و عمداء الكليات بالجامعة.
حيث أفاد الجابري أن الفعالية جرى التحضير لها منذ شهور للبحث عن جهات داعمه للفعالية، و بدوره يتقدم بالشكر بإسم الطلاب الحاضرين إلى سفارة دولة الكويت على تقديم ٣٥٠ وجبة، و كذلك الدعم السخي المقدم من سفارة الجهورية اليمنية، و عمادة شؤون الطلاب بالجامعة على تقديمها التسهيلات و دعمها للفعالية.
و في سياق متصل صرح الجابري أن هناك أنشطة ثقافية و رياضية و ترفية اقامها الاتحاد، حيث تم عرض نبذة مختصرة عنها أثناء الأمسية.
و بدوره افادة د. مهند صالح احد أعضاء الإتحاد أن الأمسية تم الإعداد و الترتيب لها لإخراجها بالحلة التي بدأت عليها اليوم معرجاً بالإنطباع الجيد الذي لوحظ لدى الطلاب المشاركين بالأمسية و الذين بدورهم تقدموا بالشكر و الإمتنان للإتحاد الحالي على الأنشطة التي ينظمها متمنين لهم المزيد من العطاء و تقديم الأفضل.
كما علق الدكتور عماد الشميري امين عام رابطة الطلاب اليمنيين الدارسين في الخارج ان الأمسية لقت حضوراً و تفاعلاً من الطلاب الدارسين في الجامعة مشيداً بالجهد الذي بذل لإقامة مثل هكذا فعالية.

الهاشتاج
الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة World News ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI